تعليق مثير من ميسي على تتويج إنتر ميامي بدرع المشجعين 

تاريخ النشر: 03/10/2024
137
منذ يوم
تعليق مثير من ميسي على تتويج إنتر ميامي بدرع المشجعين 

علق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، على قيادته لفريق إنتر ميامي للتتويج رسميا بلقب "درع المشجعين" في الدوري الأمريكي، بعد الفوز المثير (3-2) على كولومبوس كرو.

وسجل ميسي ثنائية خيالية في المباراة، في الدقائق "45"، "50" من عمر الشوط الأول، بينما تمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.

ويمنح درع المشجعين للفريق الأكثر حصدا للنقاط في الدوري الأمريكي، ما بين المنطقة الشرقية والغربية.

وبات هذا اللقب الثاني الذي يحققه إنتر ميامي في تاريخه، منذ انتقال ليونيل ميسي لصفوفه في صيف عام 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ميسي في تصريحات بعد التتويج بدرع المشجعين لشبكة "آبل تي في": "تحقيق الرقم القياسي هو أمر ثانوي، لكن الهدف الرئيسي تحقق".

وأضاف: "الآن نركز على ما هو قادم، لدينا ميزة كبيرة في لعب جميع المباريات على أرضنا، حيث نكون أقوياء جدًا، وعلينا أن نثبت ذلك".

وواصل ميسي: "سعيد جدًا بهذا الفريق، كما قلنا في بداية الموسم، كنا نعرف أن لدينا فريقًا قادرًا على المنافسة، اليوم واجهنا خصمًا قويًا، لبطل السابق، وهو فريق عظيم ومدرب جيد للغاية".

وأوضح: "تلقينا بعض اللاعبين المهمين الذين ساعدوا في تعزيز الفريق من حيث الأداء والشخصية، رغم الإصابات التي تعرضنا لها طوال الموسم، كنا دائمًا قادرين على المنافسة".

 

اقرأ أيضا

تأثير ميسي.. زيادة شعبية كرة القدم في الولايات المتحدة 

مفاجأة لا تصدق.. ميسي يريد الرحيل عن إنتر ميامي 

حمل تطبيق سعودي الآن